ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المهاجمان بوطيب والكعبي ينجحان في تخطّي الإصابة

المصدر:  | 9 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

تجاوز خالد بوطيب وأيوب الكعبي الإصابة التي تعرضا لها في المعسكر التدريبي المغلق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بالمركز الوطني المعمورة، حيث عادا لاستكمال البرنامج الإعدادي رفقة باقي العناصر الوطنية، تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة بمصر.

وغاب خالد بوطيب وأيوب الكعبي عن حصة تدريبية في معسكر “الأسود” بسبب تعرض الأول لإصابة في عضلة الساق، فيما أحس الثاني ببعض الألم في عضلة الفخذ، قبل عودتهما لخوض تدريبات انفرادية خفيفة في انتظار دخولهما مع المجموعة في الحصص القادمة.

وتتواصل تحضيرات العناصر الوطنية بخوض الحصة التدريبية، بينما قرر الناخب الوطني منح راحة للاعبين اليوم الأحد، قبل استئناف التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء، والاستعداد لأولى المباريات الإعدادية المبرمجة يوم الأربعاء المقبل أمام المنتخب الغامبي على أرضية ملعب مراكش.

وبالإضافة إلى الحصص التدريبية، التي تبرمج في أغلب الأحيان بمعدل حصتين في اليوم، يحرص الناخب الوطني هيرفي رونار على عقد اجتماعات تقنية تجمع طاقمه التقني باللاعبين، تتم خلالها مناقشة الجوانب التقنية والتكتيكية بشكل نظري، بعيدا عما يقع على رقعة التباري خلال باقي الحصص التدريبية.

وتسود أجواء حماسية وتنافسية معسكر المنتخب المغربي بالمعمورة، تعبر عنها العناصر الوطنية بتغريدات يومية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صور التدريبات مرفوقة بتعليقات متنوعة، تكشف الأجواء والظروف الجيدة التي يعرفها المعسكر.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المهاجمان بوطيب والكعبي ينجحان في تخطّي الإصابة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب