ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سلطات وزان تحرر الملك العام من الباعة المتجولين

المصدر:  | 9 يونيو 2019 | الأولى, جهات |

شنت السلطات المحلية بوزان حملة من أجل تحرير الملك العمومي، تحت إشراف باشا المدينة، وبحضور قياد المقاطعات الحضرية الثلاث، بالإضافة إلى أعوان السلطة وعناصر من القوات المساعدة والأمن الوطني، إذ تمت مداهمة عدد من المحالات والدكاكين التجارية بحي الحدادين؛ كما حرر الشارع العام بالتجمع السكاني ذاته من الباعة غير النظاميين الذين كانوا يستغلون الفضاء العمومي لبيع الأسماك والخضر والفواكه.

ووفق مصادر هسبريس فإن العملية جاءت استجابة لعريضة ساكنة الحي جراء ما طالها من ضرر، وعرقلة حركة سير المواطنين؛ إضافة إلى الأزبال والروائح الكريهة التي يخلفها النشاط التجاري للباعة.

جدير بالذكر أن الحملة عرفت استحسانا من قبل المواطنين، من أجل إعادة الاعتبار للفضاءات العمومية وممرات الراجلين التي باتت محتلة من لدن الباعة غير النظاميين، إلى جانب انتشار العشوائية والروائح الكريهة والأزبال في الفضاء المحيط بـ”مارشي” المدينة.

وأكدت مصادر مطلعة أن الحملة عرفت حجز عدد من الصناديق الخشبية والمعدات، مشيرة إلى تحرير الملك العمومي من قرابة 50 بائعا غير نظامي بمحيط السوق البلدي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سلطات وزان تحرر الملك العام من الباعة المتجولين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب