ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

صلح يضع نهاية لإهانة أمنيّ من لدن “ابن الوالي”

المصدر:  | 9 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

ذكرت مصادر هسبريس أن “ملف نجل الوالي محمد الدردوري، المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بوزارة الداخلية، الذي تم توقيفه بأمر من النيابة العامة المختصة، انتهى إلى الصلح بين الطرفين”.

وأضافت المصادر أن “نجل الوالي الدردوري، الذي كان رفقة صديقيه، دخل في خلاف مع شرطي بالقرب من فندق المامونية المصنف فوق خمسة نجوم، انتهى بإهانة رجل الأمن، الشيء الذي استدعى توقيف ابن الوالي”.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن “ابن الوالي كان في حالة سكر طافح، وتلفظ بكلام عادة ما يخرج من أفواه السكارى، كما تطاول على الشرطي وهدده بفصله من وظيفته”، مضيفة أن “كلام من يكون غاضبا وتحت تأثير الممنوعات لا يجب أن يعطى أكثر من حجمه، لأن الكثير من هذه الحالات تعرفها شوارع مراكش، وخاصة بمقاطعة جليز”.

وأوضحت المصادر ذاتها أن “الصلح يعتبر آلية يبيحها القانون لفظ النزاعات والخلافات، وهي من حق كل المواطنين، سواء كانوا أبناء مسؤولين أو غيرهم”، قبل أن تستدرك قائلة: “النيابة العامة تقوم بواجبها وفق القوانين الجاري بها العمل لضمان الحق العام الذي تمثله”.

وكانت عناصر الأمن، التي حضرت الواقعة، نقلت نجل الدردوري وصديقيه إلى ولاية أمن مراكش، وحررت لهم محضرا قانونيا بخصوص السكر العلني، ووضعتهم رهن الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي أمرت بمتابعتهم بالمنسوب إليهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “صلح يضع نهاية لإهانة أمنيّ من لدن “ابن الوالي””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب