ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الجعواني يمنح “ديربي الفوسفاط” لسريع وادي زم

المصدر:  | 8 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

احتضن الملعب البلدي لمدينة وادي زم، عشية اليوم السبت، “ديربي الفوسفاط” بين فريقيْ أولمبيك خريبكة وسريع وادي زم، الجارين المنتميين إلى إقليم خريبكة، برسم مؤجل الدورة 29 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وانتهت المباراة، التي أدارها الحكم مصطفى كشاف، بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل، إثر تمكّن اللاعب محمد الجعواني من هز شباك محمد فرني، حارس أولمبيك خريبكة، في تمام الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، فيما باءت بالفشل كل المحاولات التي قام بها الضيوف لتعديل الكفة.

وعرف المدرج المخصص للجمهور الضيف إنزالا أمنيا إثر تسلق بعض المشجعين الشباك الحديدي الفاصل بين المدرجات وأرضية الملعب من أجل ترديد الشعارات.

وقد أثار تدخل مسؤولين أمنيين وعناصر من القوات العمومية وإجبار المتسلقين على النزول غضب فصيل “كرين كوست”، الذي شرع في ترديد “ويلا درنا الشغب الأمن هو السبب”، قبل أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها دون تسجيل أي مواجهات.

في المقابل، عرفت المدرجات المخصصة لأصحاب الأرض تفاعل مشجعي فريق سريع وادي زم مع محاولات اللاعبين الوصول إلى شباك الفريق الضيف، حيث رددوا شعارات محفزة لهم، مستعينين في ذلك بإشعال الشهب الاصطناعية. كما رفعوا لافتتين كبيرتين كُتب عليهما “فلوس الفوسفاط كلها مشات.. في فرنسا تصرفات”، و”منبع الشهداء.. مصدر الاستقلال”.

وبناء على نتيجة المباراة، انتقل فريق سريع وادي زم من الرتبة 12 إلى الرتبة 9 برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك خريبكة في 33 نقطة، مع بقائه في الرتبة 13، في انتظار إجرائه مباراة الجولة 30 من البطولة الاحترافية.

ومن المقرر أن يجري فريق أولمبيك خريبكة مباراته الأخيرة ضمن بطولة هذه السنة ضد فريق مولودية وجدة، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، فيما سيواجه فريق وادي زم، في اليوم ذاته، نهضة بركان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجعواني يمنح “ديربي الفوسفاط” لسريع وادي زم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب