- ماروك برس - http://www.marocpress.com -

الرجاء يراهن على البوفتيني بديلا محتملا للورفلي

Posted By هسبريس On 2019/06/08 @ 11 و 16 دقيقة In الأولى,رياضة | Comments Disabled

يُفاوض مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم نظراءهم من أهلي طرابلس الليبي، بغرض إقناعهم بشراء عقد الدولي الليبي سند الورفلي الذي ستنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي.

وتَسْعَى إدارة الرجاء إلى شراء عقد اللاعب سالف الذكر من فريقه الليبي من أجل مواصلة المسار رفقة “النسور الخضر” بعدما قدم أداء متميزا طيلة الموسم الحالي وكان من بين أبرز المدافعين في الدوري المغربي الاحترافي.

وسيقدِّم المكتب المسير للرجاء عرضا ثالثا لإدارة أهلي طرابلس بغية التوصل إلى حل نهائي يقضي بشراء عقد المدافع الورفلي الذي يجد الرجاء صعوبة في إقناعه بالاستمرار في ظل توصله بعدة عروض احترافية بالقارة الأوروبية وفي الدوريات الخليجية.

ووضع مسيرو الرجاء خطة بديلة في حال فشل مفاوضاتهم مع نظرائهم من ليبيا، حيث حددوا سفيان البوفتيني، مدافع حسنية أكادير، بديلا محتملا في حال عدم نجاحهم في إقناع المدافع الليبي وفريقه بعرضهم.

وسَبَقَ لمدافع حسنية أكادير أن أكد خلال تصريحات صحفية توصله بعرض من فريق الرجاء الذي يرغب في استقدامه خلال المركاتو الصيفي المقبل، بينما حدد فريقه السوسي قيمة انتقاله في 300 مليون سنتيم.

وسيجد الرجاء منافسة شديدة من أندية الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي فضلا عن عروض خارجية من أندية خليجية والتي ترغب بدورها في الاستفادة من خدمات المدافع المتألق رفقة “الغزالة السوسية”.


Article printed from ماروك برس: http://www.marocpress.com

URL to article: http://www.marocpress.com/hespress/article-934635.html

Copyright © 2011 ماروك برس. All rights reserved.