ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش “يُجهض” رغبةَ روما في التعاقد مع تين هاغ

المصدر:  | 8 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

رَفَضَ نادي أياكس أمستردام الهولندي طلب أيس روما الإيطالي بخصوص التفاوض مع مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، بسبب ما حصل بين الفريقين خلال المركاتو الصيفي الماضي الذي كان بطله الدولي المغربي حكيم زياش.

وحسب صحيفة “دي تلغراف” الهولندية، فإن إدارة الفريق الإيطالي تواصلت مع نظيرتها في أياكس واستسفرت عن إمكانية التحدث إلى إريك تين هاغ، غير أن الفريق الهولندي رفض فتح أي محادثات مع “ذئاب العاصمة” الإيطالية وأجهض رغبتهم بالتعاقد مع صانع ربيع فريق العاصمة الهولندية بالموسم الحالي.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة أياكس رفضت فتح باب المفاوضات مع أيس روما كما لم تكن مستعدة للجلوس إلى طاولة التفاوض كونها لا زالت منزعجة من انسحاب الإسباني مونشي، المدير الرياضي السابق لـ”ذئاب العاصمة”، من مفاوضات التعاقد مع المايسترو المغربي حكيم زياش.

وكان مسؤولو أيس روما يرغبون في التعاقد مع زياش قبل أن تتعثَّر المفاوضات في مراحلها الأخيرة بسبب المبالغ التي طالب بها الفريق الهولندي ووصفها فريق العاصمة الإيطالية “بالمبالغ فيها” بالإضافة إلى اشتراط أياكس الحصول على خدمات لاعبين من الفريق الإيطالي، ما حال دون إتمام الصفقة.

وخَطَفَ تين هاغ اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعدما قاد ناديه الحالي إلى التتويج بلقب الدوري الهولندي، وكأس هولندا، بالإضافة إلى وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش “يُجهض” رغبةَ روما في التعاقد مع تين هاغ”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب