ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ستابيك النرويجي يَفكُّ ارتباطَه بالمغربي يونس مختار

المصدر:  | 8 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

فكَّ فريق ستابيك النرويجي، الممارس في دوري الدرجة الأولى، ارتباطه بالدولي المغربي الأولمبي السابق يونس مختار، الذي ضمه خلال الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر.

وأَعْلَن الفريق النرويجي عبر موقعه الرسمي توصله إلى اتفاق ودي مع اللاعب يونس مختار على فسخ العقد الذي يجمع بينهما، بعد نصف موسم قضاه اللاعب رفقة المجموعة لتنضاف تجربته الحالية إلى تلك الفاشلة التي مر منها رفقة النصر السعودي.

وكان مسؤولو ستابيك النرويجي قد تعاقدوا المركاتو الماضي مع يونس مختار من أجل تقوية خطوط فريقهم ومن أجل الاستفادة من الخبرة والتجربة التي راكمها النجم السابق للمنتخب المغربي الأولمبي، إذ سبق له أن احترف في الدوريين التركي والهولندي كما لعب بألوان النصر السعودي.

ولم تُكلَّل التجربة الجديدة للاعب المذكور بالنجاح بعد غيابه في وقت سابق عن التنافسية إذ لم يلعب لأي فريق منذ أن أنهى ارتباطه بنادي أنقرة غوجو التركي، خلال المركاتو الصيفي الماضي؛ فيما تعد فترة احترافه بفريق النصر السعودي من أكثر التجارب فشلا في مسيرته والتي أسهمت في إخفاء بريقه وإعادته خطوات إلى الوراء.

وسَبق ليونس مختار أن دافع عن ألوان المنتخب المغربي الأولمبي فترة إشراف المدرب بيم فيربيك على قيادة الطاقم التقني لـ “الأشبال”، إذ كان من بين الأسماء التي شاركت في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية في لندن سنة 2012.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ستابيك النرويجي يَفكُّ ارتباطَه بالمغربي يونس مختار”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب