ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السنغالي نياسي يرغب في مغادرة الرجاء إلى الخليج

المصدر:  | 8 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

رَفَضَ السنغالي إبراهيما نياسي، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاستمرار في الدوري المغربي الاحترافي مفضِّلا خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الخليجي بعدما تأكد خروجه من “النسور الخضر” نهاية الموسم الحالي.

وحَسَبَ مصادر هسبريس، طلب اللاعب المذكور من وكيل أعماله البحث له عن عروض احترافية بالدوري الخليجي وعدم استماعه لأي عرض من أندية الدوري المغربي الاحترافي إذ تحذوه رغبة كبيرة في خوض تحد جديد بعيدا عن أسوار الرجاء الرياضي.

وقرَّر اللاعب السنغالي مغادرة المغرب بعدما فضَّل الطاقم التقني لـ”الخضر” الاستغناء عن خدماته وعدم إدراجه ضمن خطط المدرب باتريس كارتيرون، عقب تراجع مستواه في النصف الثاني من الدوري الاحترافي.

‎ووَجَد مدرب الرجاء ضالته في اللاعب الشاب زكرياء الوردي الذي انسجم بشكل كبير مع تكتيك وخطط المدرب الفرنسي بفضل مرونته وجودته الفنية، وهو ما انعكس سلبا على دقائق اللعب التي بات يحصل عليها اللاعب السنغالي وهو ما ينطبق كذلك على الكونغولي ليما مابيدي الذي بات خروجه وشيكا من الرجاء.

‎وكان المكتب المسير لـ”النسور” قد تعاقد مع نياسي قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، غير أن أداءه ظل محط انتقادات من الجماهير الرجاوية، رغم مساهمته في فوز “الخضر” بلقب كأس الاتحاد الإفريقي إذ كان يعتبر من الركائز الأساسية في الفريق.

‎ويُنتظر أن يعقد المصدر المذكور جلسة تفاوض مع مسؤولي الرجاء الرياضي للحصول على مستحقاته العالقة بذمة الفريق، مقابل فسخ عقده بالتراضي وانتظار توصله بعرض خليجي مغر، يسمح له بخوض تجربة احترافية بطموحات وأفاق جديدة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السنغالي نياسي يرغب في مغادرة الرجاء إلى الخليج”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب