ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ناك بريدا يُكافئ أزغاري بتوقِيع أوَّل عقد احترافي

المصدر:  | 7 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

ثَمَّن مسؤولو ناك بريدا الهولندي لكرة القدم مجهودات وعطاء المغربي ياسين أزغاري البالغ 17 سنة، وذلك بتوقيع أول عقد احترافي في مساره عقب تألُّقه بشكل كبير رفقة فريق الشباب المواسم الماضية ما جعله محط اهتمام الإدارة التقنية التي قرَّرت تحصينه من أطماع الأندية الأخرى ومكافأته على تطوره والتزامه.

وحَضَر مراسم توقيع العقد عائلة اللاعب الذي سيحمل قميص فريقه بريدا لثلاثة مواسم رياضية مقبلة بعدما جاور خلال الموسم المنصرم فريق الشباب لأقل من تسعة عشرة سنة، على أمل أن يتم تصعيده للفريق الأول خلال القادم من المواسم إذ يتوفر على إمكانات ومؤهلات فنية وتقنية تمكنه من التأقلم مع خطط الطاقم التقني الراغب في صقل موهبته والمساهمة في تطوره موسما بعد آخر.

وتحدَّث اللاعب أزغاري عن تجربته الاحترافية الأولى، موردا: “لقد حققت حلمي وها هو الآن يصبح حقيقة، كل شيء سار بسرعة، خلال العام الماضي لعبت مع الهواة وبعدها تمكنت من الوصول إلى الفريق الأول لناك بريدا، من الجيد أن تتاح لي هذه الفرصة وبدوري سأبذل قصارى جهدي لتقديم أداء ومجهود أفضل وهو ما أتطلع إليه”.

وأشاد توم فان دن، المدير الرياضي للنادي، بإمكانات اللاعب والمستوى الذي ظهر به وتطوره مباراة بعد أخرى وقال متحدثا للموقع الرسمي: “ياسين لاعب ذو إمكانات كبيرة ونحن مقتنعون به لذلك نريد مكافأته بتوقيع أول عقد احترافي في مسيرته، وتشجيعه وتحفيزه”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ناك بريدا يُكافئ أزغاري بتوقِيع أوَّل عقد احترافي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب