ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كأس إفريقيا تحسم مستقبل بوطيب مع الزمالك

المصدر:  | 7 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

أصبح مستقبل الدولي المغربي خالد بوطيب رفقة الزمالك المصري رهينا بما سيقدمه خلال مسابقة كأس إفريقيا مع المنتخب المغربي؛ إذ استقرت إدارة ناديه، برئاسة مرتضى منصور، على تأجيل حسم مصيره في الوقت الراهن.

ووفق مصادر مصرية، فقدت استقر المكتب المسير للزمالك على تأجيل حسم مصير المهاجم المغربي مع الفريق إلى ما بعد الانتهاء من بطولة كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر ابتداء من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.

وأضافت المصادر نفسها أن الاتجاه السائد داخل إدارة الأبيض المصري هو إعطاء بوطيب فرصة أخيرة خلال مسابقة “الكان” مع أسود الأطلس ومراقبة ما سيقدمه، وعلى ضوء ذلك سيتم حسم مستقبله بالبقاء أو الرحيل.

وكان مسؤولو الزمالك ينتظرون من بوطيب تقديم أداء أفضل وأقوى، لاسيما أنه ركيزة أساسية في خطط الثعلب الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لكن ما بصم عليه لم يصل إلى المستوى المأمول، كما تعرض لإصابة بليغة غيبته عن الميادين طويلا، قبل أن يعود مؤخرا ويظهر بشكل جيد في آخر مباراتين أمام الإنتاج الحربي وحرس الحدود وتمكن من تسجيل هدفين.

وسبق لمرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن أشاد بالهدف الذي سجله بوطيب في شباك حرس الحدود (1-1)، يوم الإثنين الماضي، عن مؤجل الجولة الـ 30 من الدوري المصري، مؤكدا أن بوطيب سيقود ناديه إلى تحقيق اللقب نهاية الموسم على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

يشار إلى أن المهاجم المذكور يخوض حاليا معسكرا تدريبيا رفقة المنتخب المغربي بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا، استعدادا لنهائيات النسخة الـ 32 من كأس إفريقيا للأمم بمصر. وتضم مجموعة المغرب كلا من ساحل العاج وناميبيا وجنوب أفريقيا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كأس إفريقيا تحسم مستقبل بوطيب مع الزمالك”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب