ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مرشح للرئاسة ينشد “ديمقراطية مستقرة” بموريتانيا

المصدر:  | 7 يونيو 2019 | عالم |

استعرض محمد ولد بوبكر، مرشح التغيير المدني في الاستحقاقات الرئاسية الموريتانية 2019، خلال لقاء جمعه بـشيخاني ولد الشيخ، رئيس الجمعية الموريتانية المغربية للدفاع عن الوحدة المغاربية، الطرق الأكثر نجاعة لحماية إرادة الناخب والتزام الشفافية والارتقاء بالديمقراطية الموريتانية من ديمقراطية ناشئة إلى ديمقراطية مستقرة.

وذكر بيان صحافي، توصلت به هسبريس، أن ولد الشيخ قدّم للمرشح ولد بوبكر استمارة “الإنذار المبكر”، التي تعمل على عدم اختصار مراقبة الاستحقاقات الرئاسية القادمة في المناهج المتبعة سلفًا، بل تتيح لمناصري ومؤيدي ولد بوبكر تدوين بيانات وانتهاكات الجهات المشرفة على المخالفات الانتخابية.

وأضاف البيان ذاته أن “رئيس الجمعية أكد لمحمد ولد بوبكر، في اللقاء الذي خصه به في منزله، على مؤازرته وتأييده له بقبوله مقترح الحضرامي ولد عبد السلام، مدير الحملة الانتخابية، في ضمه لطاقم الحملة بالعاصمة نواكشوط، كما شدد على ضرورة قيام حكومة وحدة وطنية في حال تقلد محمد ولد بوبكر منصب رئيس الجمهورية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مرشح للرئاسة ينشد “ديمقراطية مستقرة” بموريتانيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب