ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إضرام النار في غابة يقود 4 أشخاص إلى الاعتقال

المصدر:  | 7 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

أسفرت نتائج البحث الأولي التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، الخميس، عن اعتقال أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة للاشتباه في تورطهم في إضرام النار عمدا بغابة أرغازن الممتدّة بين دوّاري العزيب والقوار، التّابعين لجماعة متيوة، قيادة الجبهة بإقليم شفشاون، وهو “ما أتى على مساحة تقدر بهكتارين”، وفق مصدر رسمي.

مصدر ذاته قال لهسبريس إن الحريق تجندت له كافة المصالح الأمنية والسلطات المحلية ومصالح المياه والغابات ومحاربة التصحر، التي تعاطت مع الواقعة بشكل فوري، وكللت عملية الإخماد بالسيطرة على النيران، رغم وعورة المسالك بالمنطقة وعدد من المعيقات التي ساعدت في انتشار ألسنة اللهب في الغطاء الغابوي، يضيف المصدر ذاته.

وموازاة مع عملية إخماد الحريق التي تمت الاستعانة خلالها بطائرتين، تحركت مصالح الدرك الملكي بسرعة قياسية، يتابع المصدر ذاته، حيث أفلحت في إلقاء القبض على أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في هذا الفعل الإجرامي، وقد تم وضعهم تحت الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على القضاء.

وأكد المسؤول ذاته أن “المصالح الأمنية لن تتساهل مع كل شخص سولت له نفسه القيام بهذه الأفعال الإجرامية، ولن تتوانى في مباشرة الإجراءات القانونية والزجرية المعمول بها في حق المخالفين”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إضرام النار في غابة يقود 4 أشخاص إلى الاعتقال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب