ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عرض برتغالي رسمي يصل نجم أولمبيك خريبكة

المصدر:  | 7 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

أبدى سبورتينغ ليشبونة البرتغالي لكرة القدم رغبة جادة في التعاقد مع خالد حشادي، المهاجم المتألق الموسم الحالي بقميص أولمبيك خريبكة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بغية تقوية خطه الهجومي تأهبا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة “أبولا” البرتغالية بوجود اتصالات رسمية بين مسؤولي نادي سبورتينغ لشبونة ونظرائهم في أولمبيك خريبكة بنية التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال المهاجم حشادي للدفاع عن ألوان ناديه الجديد ابتداء من الموسم المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن سبورتينغ لشبونة، الذي أنهى مسابقة الدوري باحتلاله للمركز الثالث، يرغب في التعاقد مع المهاجم حشادي عقب العروض القوية والأداء اللافت الذي بصم عليه رفقة خريبكة، والذي مكنه من خطف انتباه العديد من الأندية، سواء بالدوري المغربي المحلي أو بالخارج.

وأظهر المهاجم سالف الذكر نجاعة تهديفية خلال الموسم الحالي، ما بوأه احتلال المركز الرابع في سبورة ترتيب هدافي الدوري المغربي للمحترفين بالقسم الأول بعدما سجل 12 هدفا، وساهم في أهداف أخرى لبقية زملائه، وبلغت نسبة تسجيله للأهداف 31 في المائة.

ويتصدر قائمة الهدافين بالدوري المغربي كل من لابا كودجو (نهضة بركان) ومحسن ياجور (الرجاء الرياضي) برصيد 18 هدفا، ويتمركز كوفي بوا، مهاجم أولمبيك أسفي، في الرتبة الثانية بـ 14 هدفا، وجاء في المرتبة الثالثة سايمون مسوفا، نجم الدفاع الحسني الجديدي، برصيد 13 هدفا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عرض برتغالي رسمي يصل نجم أولمبيك خريبكة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب