ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

منقذون ينجدون شخصين من الغرق ببحر مارتيل

المصدر:  | 7 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكّن منقذون موسميّون بشاطئ مارتيل، بمساعدة بعض المواطنين، من إنقاذ شابّين من الغرق، الخميس، بعدما كانا على وشك الموت، حيث تلقّى أحدهما إسعافات أوّليّة بعين المكان، فيما نقل الثّاني في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليميّ بتطوان.

شهود عيان أفادوا بأنّ “المنقذين الموسميّين تمكّنوا من إسعاف شخص بعد إنقاذه من الغرق، في حالة منفصلة لم تستدع نقلها إلى المستشفى”، مضيفين أنّ الحالة الثّانيّة “تعود لشابّ ابتلعه البحر وجذبه نحو القعر، وكان على وشك الموت لولا تدخّل مواطن شاءت الأقدار أن يتواجد بقربه، حيث قام بانتشاله وإخراجه نحو الشّاطئ”.

وأبرت المصادر ذاتها أنّه “تمّ ربط الاتّصال بالوقاية المدنيّة الّتي حلّت بالمكان، وقامت بنقل الشّاب في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليميّ بتطوان، حيث تمّ وضعه بقسم العناية المركّزة”، فيما أكّد مصدر من داخل المستشفى أنّ “الشّاب قد استفاق، واستقرّت حالته، وهو يخضع للعلاجات الضّروريّة”.

وانتقد عدد من المنقذين الموسميّين بشاطئ مارتيل الخصاص الذي يعانيه هذا المجال، “حيث تنعدم جميع الأدوات المعتمدة في عمليّات الإنقاذ، باستثناء العوّامة المطّاطيّة التي لن تفيد في شيء إن ساءت أحوال البحر”، يقول أحد المنقذين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منقذون ينجدون شخصين من الغرق ببحر مارتيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب