ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فتاة تجهز على شاب بضربة سكين في المحمدية

المصدر:  | 6 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

أفادت مصادر هسبريس بأن حيّ النهضة في مدينة المحمدية عرف، اليوم الخميس، جريمة قتل شابّ في عقده الثاني على يد مشتبه فيها بواسطة سلاح أبيض، بعدما تلقّى طعنة قاتلة على مستوى العنق.

وأضافت المصادر ذاتها أن سوء تفاهم وقع بين شابّ كانت برفقته فتاة، رجحت المصادر أن تجمعه بها علاقة قرابة، وشابّ آخر عشريني. وقد دخل الشابّان في عراك حسمته الفتاة بالإجهاز على غريم رفيقها بطعنة سكين على مستوى العنق؛ ليسقط مضرجا وسط دمائه.

وزادت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة القضائية بمعية أفراد من الشرطة العلمية، ينتمون إلى الأمن الإقليمي في المحمدية، انتقلوا إلى مكان وقوع الجريمة وعملوا على استدعاء سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية قصد نقل الضحية إلى المستشفى لإنقاذه؛ إلاّ أنه فارق الحياة بسبب خطورة الطعنة التي تلقاها.

وأمرت النيابة العامة المختصة بإحالة جثة الهالك على مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، قصد المعاينة أو التشريح وفق قرار ممثل الحق العامّ لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث التمهيدي المفتوح من قبل الضابطة القضائية مع المشتبه فيها رفقة شخص ثان، قبل عرضهما على أنظار سلطة الملاءمة للنظر في التّهم المنسوبة لكل واحد منهما.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فتاة تجهز على شاب بضربة سكين في المحمدية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب