ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قتيلان وجرحى في حادثين متفرّقين نواحي سطات

المصدر:  | 5 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثتي سير متفرقتين ليلة الثلاثاء؛ الأولى على مستوى الطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بين سطات والبروج، والثانية على مستوى الطريق الرابطة بين سطات وبولعوان.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن أحد الهالكين “ع. ب”، مزداد سنة 1972 بأزيلال وكان يقطن قيد حياته بمدينة برشيد، متزوج وأب لثلاثة أطفال، كان على متن سيارة خاصة انحرفت به على مستوى الطريق الجهوية رقم 308 نواحي سطات، ما أدى إلى وفاته في ظروف شكّلت موضوع بحث من قبل درك كيسر.

وأفادت المصادر نفسها أن الشخص الثاني انحرفت به هو الآخر سيارة خفيفة كان على متنها رفقة ثلاثة من أصدقائه، على مستوى الطريق الرابطة بين سطات وبولعوان.

وأوضحت أن المصابين الأربعة نقلوا إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف، إلا أن أحدهم توفي رغم العلاجات التي تلقاها بقسم المستعجلات بمستشفى سطات، في حين جرى توجيه شخص ثان إلى المستشفى الجامعي بالدار البيضاء نظرا لخطورة وضعه الصحي، فيما استقرت حالة شخصين اثنين بعد تلقيهما العلاجات الضرورية بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بوضع جثتي الهالكين بقسم الأموات، قصد المعاينة أو التشريح لفائدة البحث المفتوح من قبل مركزي درك أولاد سعيد وكيسر سرية سطات، لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادثتين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قتيلان وجرحى في حادثين متفرّقين نواحي سطات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب