ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السرقة وراء إحالة شبان من تسلطانت على القضاء

المصدر:  | 4 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت، ضواحي مراكش، اليوم الثلاثاء، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، ثلاثة شبان، وعلى وكيل الملك شابا رابعا، من أجل السرقة الموصوفة.

وأفادت مصادر هسبريس بأن المحالين على الوكيل العام من طرف عناصر الدرك الملكي شابان من الحي الجديد بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، يبلغان من العمر 18 سنة، كانا يستعملان دراجة نارية، ليتم توقيفهما في الحين، أمس الإثنين، وهم يحاولان سرقة سيدة بتجزئة القواسم، وشاب آخر من تعاونية مبروكة، تم توقيفه بمساعدة كاميرا وثقت هجومه على منزل وسرقة دراجة نارية، مضيفة أن “إلقاء القبض عليه تم صباح اليوم الثلاثاء، بعد ملاحقته إلى حدود جماعة سيدي غيات”.

أما الموقوف الذي أحيل على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية فشاب يبلغ من العمر 22 سنة، تم توقيفه بمساعدة كاميرا محل تجاري، وثقت سرقته محتويات سيارة سائحة أجنبية بدوار سيدي موسى، حسب المصادر ذاتها.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، وضع المعنيون بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل تحرير محضر قانوني لهم، ما تطلب من عناصر الدرك قضاء الليل بالمركز لتقديمهم اليوم الثلاثاء، تحسبا لحلول عيد الفطر يوم غد الأربعاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السرقة وراء إحالة شبان من تسلطانت على القضاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب