ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بدء اجتماع “الكاف” حول نهائي الترجي والوداد

المصدر:  | 4 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

انطلق الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في العاصمة الفرنسية باريس، لمناقشة الفضيحة التي شهدتها مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، يوم الجمعة الماضي، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد الاجتماع حاليا فيما تجمع عدد كبير من جماهير الفريقين، الترجي والوداد، أمام مقر الموعد نفسه.

أحمد أحمد، رئيس “الكاف”، دعا يوم السبت الماضي اللجنة التنفيذية إلى الاجتماع لمناقشة الوقائع التنظيمية في المباراة التي شهدت نوازل مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الأفريقية؛ بعدما اعتبر باكاري كاساما، الحكم الغامبي، فريق الوداد منسحبا وأعلن انتهاء المباراة بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف.

وكان الفريقان تعادلا بهدف لمثله في الرباط، ولكن مباراة الإياب لم تكتمل بعدما رفض الوداد عدم لجوء الحكم لنظام حكم الفيديو المساعد “VAR” قبل إلغاء هدف للفريق؛ في الدقيقة 60 . وبعد ساعة ونصف الساعة من التوقف.

وأشارت أنباء واردة من الملعب، في البداية، إلى أن السبب الرئيسي في عدم اللجوء لنظام الفيديو هو “وجود عطل بالنظام”، فيما أكدت أنباء بعد انتهاء المباراة بأن السبب هو أن “جزء من نظام VAR لم يصل إلى الملعب الأولمبي بتونس”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بدء اجتماع “الكاف” حول نهائي الترجي والوداد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب