ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عثمان الكبير يحصد ثمار التألق في الدوري الروسي

المصدر:  | 4 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

حصل المغربي عثمان لكبير على جائزة أفضل لاعب في صفوف ناديه أورال يكاترينبورغ الروسي هذا الموسم، عقب الأداء الكبير الذي قدمه خلال مسابقتي الدوري الممتاز والكأس، ما مكنه من خطف قلوب جماهير ناديه.

وجاء اختيار المهاجم المغربي الكبير كأفضل لاعب في أورال الروسي هذا الموسم من قبل جماهير النادي، بعد تألقه بشكل لافت ومساهمته في 13 هدفا، إذ سجل خمسة وأعطى 8 تمريرات حاسمة لبقية زملائه، كما كان مردوده الفني والتقني جيدا، ما مكنه من نيل ثقة مدربه والفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع 4 مرات.

وقاد اللاعب المذكور فريقه إلى بلوغ نهائي كأس روسيا، قبل الهزيمة وبصعوبة بالغة بهدف يتيم أمام لوكوموتيف موسكو، عن طريق الهدف الذي سجله اللاعب ديمتري بارينوف في الدقيقة السابعة والعشرين من شوط المباراة الأول، خلال المواجهة التي عرفت مشاركة النجم المغربي كلاعب أساسي.

وودع فريق أورال يكاترينبورغ الموسم الحالي باحتلاله المركز العاشر في الترتيب العام ضمن البطولة الروسية برصيد 40 نقطة، بعد خوضه ثلاثين مواجهة حقق الفوز خلالها في 11 مباراة وتعادل في سبع وذاق مرارة الهزيمة في 12 نزالا، وتمكن هجومه من تسجيل 33 هدفا، بينما استقبلت شباكه 44.

وعقب تألقه الكبير والمتميز، حدد مسؤولو زينيت بطرسبرغ الروسي لكرة القدم اللاعب المغربي كأهم الصفقات التي يجب إبرامها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بغية تعزيز صفوف الفريق، لاسيما أن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا تنتظر المجموعة الموسم المقبل.

وحسب مصادر روسية فإن إدارة فريق زينيت الروسي المتوج بلقب الدوري أبدت اهتمامها الجدي بخدمات عثمان الكبير، النجم الأول لفريق أورال يكاترينبورغ الروسي، عقب العروض اللافتة التي بصم عليها الموسم الحالي، إذ يرتقب أن يخوض تجربة احترافية جديدة ابتداء من الموسم المقبل.

يشار إلى أن عثمان لكبير هو الشقيق الأصغر للدولي المغربي مصطفى الكبير، المحترف حاليا بالدوري السويدي رفقة فريق كالمار، بعد تجربة احترافية خاضها في الدوري التركي الممتاز.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عثمان الكبير يحصد ثمار التألق في الدوري الروسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب