ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مصالح شرطة مراكش تفك لغز سرقة سائحة أجنبية

المصدر:  | 4 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

أوقفت مصالح الأمن بمراكش شخصا في عقده الثاني، من ذوي السوابق القضائية، على مستوى حي المسيرة الثالثة بمقاطعة المنارة، من أجل السرقة بالخطف، بحسب بلاغ صحافي توصلت به هسبريس من ولاية أمن مراكش.

وجاءت هذه العملية بعدما فتحت ولاية أمن مراكش بحثا قضائيا فور تلقيها إشعارا في شأن تعرض سائحة أجنبية للسرقة بالخطف، يوم الجمعة المنصرم، على مقربة من محل إقامتها بإحدى الوحدات الفندقية بحي جليز.

وأوضحت الوثيقة المذكورة أن تعميم أوصاف الجاني على جميع الرموز العاملة بالشارع العام قصد القيام بعمليات مسح دقيقة مكن من كشف هويته، مشيرة إلى أن “البحث الأولي معه بين أنه من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة مع حالة العود”.

وأورد المصدر الأمني ذاته أن “إجراءات التفتيش القانونية المنجزة في القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفرت عن حجز مجموعة من الأشياء المتحصلة من السرقة كان المشتبه به يحتفظ بها داخل سيارته، لفائدة البحث، وقميص يخصه كان يرتديه لحظة تعريضه السائحة الأجنبية للسرقة”.

وأكد البلاغ أن البحث سيبقى متواصلا من أجل الوصول إلى شركاء محتملين في سياق القضية نفسها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مصالح شرطة مراكش تفك لغز سرقة سائحة أجنبية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب