ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أحمد أحمد: رئيس الترجي هددني في نهائي “الكاف”

المصدر:  | 3 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

فجر الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” مفاجأة مدوية عندما كشف عن تلقيه تهديدات من حمدي المدب، رئيس الترجي الرياضي التونسي أمام الشهود، خلال المواجهة التي جمعت النادي التونسي أمام ضيفه الوداد الرياضي، برسم إياب نهائي دوري أبطال افريقيا في المباراة التي جرت فوق أرضية الملعب الأولمبي برادس.

وقال رئيس الكاف أثناء حديثه لمنبر “stadafric”: “رئيس فريق الترجي التونسي هددني أمام تواجد الشهود”، وأضاف المسؤول الأول عن تدبير الجهاز الوصي على شؤون الكرة الإفريقية:” رؤوساء أندية إفريقية كبرى يدينون سلوك هذا النادي، لكن ليست لدينا إثباتات ودلائل”.

وتساءل المسؤول سالف الذكر عن سبب غياب تقنية الفيديو المساعد “الفار” في تونس، علما أنها تعمل في كل مكان، موردا:” لماذا تشتغل تقنية الفيديو في كل الأنحاء وتتعطّل في تونس؟”.

وخلفت المواجهة التي جمعت فريق باب سويقة بضيفه الوداد الرياضي جدلا كبيرا بعدما شهدت فضيحة من العيار الثقيل بعدما أقدم “الكاف” بمنح لقب دوري الأبطال لممثل الكرة التونسية على خلفية رفض الوداد اكمال المباراة إلى أن يقوم الحكم الغامبي برجوعه إلى تقنية الفيديو لاحتساب هدفه الشرعي الذي سجله وليد الكرتي.

ويجري المكتب التفيذي للكاف يوم غد الثلاثاء اجتماعا بالعاصمة الفرنسية باريس، من أجل التداول حول الأحداث التي عرفتها مباراة الإياب بنهائي دوري الأبطال والتي شهدت إهداء اللقب للفريق التونسي في مشهد غريب وغير مفهوم رغم أن ممثل الكرة المغربية كان ينتظر قرار الحكم الذي تلقى تعليمات بإنهاء اللقاء وتتويج الترجي المريب والعجيب وغير المفهوم.

وشهد لقاء النهائي فضائح تحكيمية كان ضحيتها الوداد الرياضي الذي حرمه الحكم المصري جهاد جريشة من هدف شرعي وركلة جزاء في مواجهة الذهاب التي جرت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ليتم إيقافه بعد ذلك لستة أشهر من قبل الكاف وحرمانه من المشاركة في مسابقة كأس العالم للشباب بقرار من “الفيفا” ليكمل الغامبي بكاري غاساما في لقاء الإياب ما بدأه المصري بحرمان ممثل الكرة المغربية من هدف صحيح لا لبس فيه وهو الذي أثار الضجة وتسبب في باقي الأحداث المثيرة للجدل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أحمد أحمد: رئيس الترجي هددني في نهائي “الكاف””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب