ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الترجي يطالب بـ”تكافؤ الفرص” وحضور “الطوارئ”

المصدر:  | 3 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

طالبت إدارة فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم الكونفدرالية الإفريقية “كاف” بتمكينها من حضور اجتماع لجنة الطوارئ المقرر يوم غد الثلاثاء، الذي سيعقده الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة بالقارة السمراء من أجل النظر في الأحداث التي رافقت مباراة الإياب للدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا والذي جمع بين فريق باب سويقة وضيفه الوداد الرياضي ممثل الكرة المغربية.

وأصدرت إدارة النادي التونسي، اليوم الاثنين، بيانا رسميا تؤكد من خلاله أنها طالبت رسميا “الكاف” بتمكينها من حضور الاجتماع المخصص للتداول حول الأحداث التي شهدها إياب نهائي دوري الأبطال وعقب التصريحات التي أدلى بها بعض من أعضاء المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي.

وأشار مسؤولو الترجي إلى أن حضورهم اجتماع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المحدد يوم غد الثلاثاء من أجل النظر ومناقشة ما حصل في الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية، ولتكون المعاملة بالمثل ويتمكن جميع الأطراف من نفس الحقوق في حال السماح لممثلين عن الوداد الرياضي بالحضور.

يشار إلى أن فريق الترجي تم تتويجه بشكل مريب كفائز بلقب دوري الأبطال من قبل “كاف”، بعدما رفض الوداد استكمال المباراة عقب اعتراض لاعبيه على حرمانهم من هدف صحيح ومشروع وتعطيل تقنية الفيديو؛ وهو ما حرمهم من إقناع الحكم الغامبي بكاري غاساما بمشروعيته بعدما أكد خبراء التحكيم صحته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الترجي يطالب بـ”تكافؤ الفرص” وحضور “الطوارئ””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب