ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مولودية وجدة يستعيد حلحول أمام الجيش الملكي

المصدر:  | 3 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

تلقى الطاقم التقني لفريق مولودية وجدة لكرة القدم أخبارا سارة قبل مواجهة الجيش الملكي ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المغربي الاحترافي القسم الأول.

واستعاد مدرب المولودية الوجدية خدمات لاعبيه عبد الهادي حلحول، والمدافع جمال حركاس، بعد شفائهما من الإصابة التي ألمت بهما في وقت سابق، ما سيعزز التركيبة البشرية لـ”سندباد الشرق” أمام الفريق العسكري.

في مقابل ذلك، سيفقد الفريق خدمات نجمه سفيان كركاش يوم غد الثلاثاء أمام الجيش الملكي، والذي تأكد بصفة رسمية انتهاء موسمه الكروي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وهو ما سيحاول المدرب التعامل معه، لاسيما أن اللاعب أظهر تطورا كبيرا في مستواه، كما قدم الإضافة المرجوة للفريق، ما خوله خطف أنظار العديد من الأندية داخل المغرب وخارجه.

كما سيحرم عزيز كركاش، مدرب المولودية الوجدية، من خدمات لاعبه توفيق إجروتن أمام العساكر، بسبب عقد إعارته من فريق الجيش الملكي، الذي ينص على عدم إشراكه في المباريات التي تجمع الفريقين طيلة الموسم الجاري.

ويرغب مولودية وجدة في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، إذ يحتل حاليا المركز العاشر برصيد أربع وثلاثين نقطة، حصل عليها من 8 انتصارات و10 تعادلات، ومثلها من الهزائم؛ بينما يتمركز الفريق العسكري في الرتبة الثالثة عشرة برصيد 32 نقطة، حققها من سبعة انتصارات و11 تعادلا و10 هزائم.

يشار إلى أن القمة المرتقبة بين MCO و FAR ستجرى على أرضية الملعب البلدي ببركان في تمام الساعة العاشرة ليلا، وبدون جمهور، وذلك خوفا من اندلاع أحداث شغب بعد دخول الجمهور الوجدي في اصطدام مع أنصار نهضة بركان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مولودية وجدة يستعيد حلحول أمام الجيش الملكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب