ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش يجاور ميسي في تشكيلة “أبطال أوروبا”

المصدر:  | 3 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

اختير الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، ضمن التشكيلة المثالية لموسم بطولة دوري الأبطال الأوروبية التي أسدل الستار عنها يوم أمس بتتويج فريق ليفربول بلقبها، عقب فوزه بهدفين دون رد على توتنهام في نهائي إنجليزي خالص.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الأحد، عن التشكيلة المثالية لموسم بطولة دوري الأبطال التي عرفت وجود أبرز اللاعبين المتألقين خلال مسابقة ذات الأذنين في عام توهج خلاله العملاق الهولندي أياكس بقيادة عقله المدبر حكيم زياش، ببلوغه المربع الذهبي بعد ثلاثة أدوار إقصائية، قبل وصوله إلى دور المجموعات وبلوغ نصف النهائي (إنجاز غير مسبوق).

وشهدت التشكيلة المثالية حضور 6 لاعبين من صفوف ليفربول المتوج باللقب بقيادة الداهية الألماني يورغان كلوب، و5 من صفوف أياكس أمستردام، بينما تجلت المفاجأة في غياب الدولي المصري محمد صلاح، الذي سجل الهدف الأول في شباك توتنهام بالنهائي.

ونشر الموقع الرسمي لـ”يويفا” قائمة ضمت 20 لاعبا، جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، أندري تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فان دايك (ليفربول)، دي ليخت (أياكس)، يان فيرتونغن (توتنهام)، أرنولد (ليفربول)، روبرتسون (ليفربول).

خط الوسط: موسى سيسوكو (توتنهام)، حكيم زياش (أياكس)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، فرينكي دي يونغ (أياكس)، ندومبيلي (ليون)، فاينالدوم (ليفربول)، دافيد نيريس (أياكس)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، دوسان تاديتش (أياكس)، ساديو ماني (ليفربول)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، ولوكاس مورا (توتنهام).

ويعتبر المايسترو المغربي من بين أبرز الأسماء التي يعول عليها الناخب المغربي، هيرفي رونار، من أجل قيادة المنتخب الأول نحو معانقة اللقب بكأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها والنضج التكتيكي والفني الذي أظهره خلال المنافسات التي خاضها رفقة ناديه الذي قاده إلى التويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش يجاور ميسي في تشكيلة “أبطال أوروبا””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب