ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“سامسونغ” تطرح هواتف جديدة بالسوق المغربية

المصدر:  | 31 مايو 2019 | إقتصاد |

أعلنت شركة سامسونج عن طرح سلسلة هواتف “Galaxy A” الجديدة، التي تتوفر على مجموعة من المواصفات والميزات الحديثة، من ضمنها الكاميرات الخلفية ثلاثية العدسة، ومستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، وشاشة “Infinity AMOLED”.


وقال مسؤولو سامسونغ، خلال لقاء صحافي عقدوه بالدار البيضاء، إن سلسلة “Galaxy A” تمتاز ببطارياتها الكبيرة ذات الشحن السريع، والتصميمات المطورة، والجودة الأفضل من حيث التصنيع.


وتشتمل تشكيلة “Samsung Galaxy A 2019″ حتى الآن على “Galaxy A10″، و “Galaxy A20″، و”Galaxy A30″، و”Galaxy A50″، و”Galaxy A70″ و”Galaxy A80″، بأسعار تتراوح ما بين 1490 و6490 درهما.


كما أزاحت شركة سامسونج للإلكترونيات الستار عن هاتف “Galaxy A70″، الذي يُعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة “Galaxy A” الشهيرة.


ويتميز هاتف “Galaxy A70″، المعزز بأحدث ابتكارات وتقنيات سامسونج الجديدة، إلى جانب مجموعة من الميزات الأساسية التي تمت ترقيتها، بتصميم أنيق وشاشة عرض لا متناهية كبيرة، إضافة إلى كاميرا ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة. وتم تصميم الهاتف الذكي الجديد خصيصاً للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون في جهاز قوي وذكي يتيح لهم التواصل بشكل سلس إلى جانب التقاط صور لتجاربهم اليومية ومشاركتها على الفور.


كما شهد حفل الإطلاق أيضا طرح هاتف “Galaxy A80″ الذكي الجديد، الذي تم تصميمه لطريقة الحياة العصرية التي نعيشها اليوم، حيث يوفر جهاز “Galaxy A80″، الذي تم تصميمه في إطار هذا التطور العالمي، ابتكارات استثنائية تتضمن: شاشة العرض الفائق، وأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج، وبطارية ذكية.


وقال المسؤولون: “نسعى في سامسونغ إلى ابتكار أجهزة حديثة ومتطورة تلبي متطلبات مختلف شرائح عملائنا وتطلعاتهم في العصر الرقمي”.



المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““سامسونغ” تطرح هواتف جديدة بالسوق المغربية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب