ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

شركة تونسية تستثمر 10 ملايين أورو بالمغرب

المصدر:  | 30 مايو 2019 | إقتصاد |

أعلنت الشركة التونسية “لاندور”، المتخصصة في الأجبان، عزمها استثمار 10.7 ملايين أورو لفتح مصنع لها بالمغرب، بعدما حصلت على موافقة من البنك المركزي التونسي.

ونقلت صحف تونسية عن حاتم دنقزلي، الرئيس المدير العام لشركة “لاندور”، أن البنك وافق على إحداث شركة Land’Or Maroc Industrie بالمغرب برأسمال يصل إلى 6 ملايين أورو.

وحسب المسؤول التونسي فإن الشركة ستُنهي إجراءات اقتناء عقار ممتد على 1.3 هكتارات بمدينة القنيطرة لبناء مصنع على مساحة 3300 متر مربع بقيمة أربعة ملايين أورو، على أن تبدأ أشغال البناء في دجنبر المقبل.

ومن المرتقب أن تشرع الشركة المغربية الجديدة في الفصل الأول من السنة المقبلة في اقتناء المعدات والآليات بقيمة 5.2 مليون أورو؛ على أن يبدأ الاشتغال بداية سنة 2021.

وسيمول هذا الاستثمار بـ4.7 ملايين أورو على شكل قروض طويلة ومتوسطة الأمد، و6 ملايين أورو كرأسمال خاص. ويتوقع أن يحقق الفرع المغربي للشركة التونسية رقم معاملات يصل إلى 7.5 ملايين أورو سنة 2022 ليصل إلى 10.4 ملايين أورو سنة 2025.

وتوزع منتجات الشركة التونسية في المغرب منذ سنوات عبر شركة يوجد مقرها في الدار البيضاء، لكن مع الاستثمار المرتقب في القنيطرة سيُصبح التصنيع محلياً.

وتتواجد “لاندور” في 15 دولة عبر العالم، وهي مُؤسسة سنة 1993 ومُدرَجة في بورصة تونس منذ 2013، وتشغل أكثر من 500 عامل وعاملة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شركة تونسية تستثمر 10 ملايين أورو بالمغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب