ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جامعة الكرة تشكو “ظلم” الحكم المصري إلى “الكاف”

المصدر:  | 26 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

دَخلَت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خط “الظلم التحكيمي” الذي تعرَّض له فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم في مباراة ذهاب نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية أمام ضيفه الترجي التونسي، وكلف الفريق المغربي الاكتفاء بنتيجة التعادل.

ووجَّهت الجامعة الملكية المغربية احتجاجا رسميا إلى “الكاف” بشأن تحكيم الحكم جهاد جريشة، للدفاع عن مصالح ممثل الكرة الوطنية في نهائي “العصبة”، حيث حملت المراسلة جردا لتفاصيل أبرز الهفوات التحكيمية للمصري جريشة، ومطالب باتخاذ المتعين في هذا الموضوع.

ورَكَّز احتجاج الجامعة على إلغاء هدف صحيح للوداد في الوقت الضائع من الجولة الأولى، بداعي لمس الحداد للكرة باليد، بعد لجوئه لتقنية الفيديو، رغم غياب كل الاعتبارات التي يحددها القانون في هذه الحالة، إضافة إلى حالة تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للفريق المغربي في حدود الدقيقة 56، بعد اعتراض باليد من عميد الترجي لكرة متوجهة إلى الشباك.

وينتظِر الجهاز الوصي على الكرة الوطنية، جواب الكونفدرالية الإفريقية على مراسلته الاحتجاجية والإجراءات المزمع اتخاذها لحماية مصالح الفريق المغربي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جامعة الكرة تشكو “ظلم” الحكم المصري إلى “الكاف””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب