ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الجعواني يسعى إلى إسعاد المغاربة باللقب الإفريقي

المصدر:  | 26 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

أشاد منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، بحفاوة استقبال الزمالك قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين، اليوم الأحد، في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).

وقال الجعواني، في مؤتمر صحفي أمس السبت، إن “الفوز بهدف ذهابا لم يحسم اللقب، والفريق يسعى لتأكيد التفوق في العودة، ومتفائل بمباراة الأحد والحصول على لقب الكونفيدرالية”.

وتمنى مدرب نهضة بركان أن تسود المباراة الروح الرياضية، وأن تكون ممتعة للجماهير الكثيرة المتوقع حضورها، مضيفا أن “حضور جماهير الزمالك بكثافة أمر جيد بالنسبة لفريقه، لأن نهضة بركان أول مرة يصل النهائي”، عكس الزمالك صاحب التاريخ الكبير إفريقيا، وبالتالي فالضغوط عليه أكثر من فريقه.

وأشاد المدرب ذاته بالتوغولي لابا كودجا مهاجم الفريق، واصفا إياه بـ”المحترف بمعنى الكلمة”، وشرف له تمثيل نهضة بركان ولم يتحدث معه نهائياً عن مفاوضات الزمالك.

وأضاف الجعواني أن “الزمالك معروف بجمهوره الكبير، وأتمنى في المستقبل أن يكون النهائي مباراة واحدة وليس ذهابا وإيابا، وكل المغاربة مع بركان، وأعلم أن مشجعي الأهلي، الغريم التقليدي للزمالك في مصر، أيضا معنا، وأقل ما أقدمه للمغاربة هو تحقيق اللقب، وإذا فاز الزمالك فهو يستحق”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجعواني يسعى إلى إسعاد المغاربة باللقب الإفريقي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب