ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب الزمالك يرفع شعار “الفوز فقط” أمام بركان

المصدر:  | 26 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

أكد السويسري كريستيان غروس مدرب الزمالك المصري، أن فريقه يهدف للفوز بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) حينما يواجه نهضة بركان المغربي اليوم الأحد باستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب بهدف نظيف.

وقال غروس في مؤتمر صحفي أمس السبت :”سنلعب لقاء الأحد بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان. ونلعب منذ بداية البطولة على الفوز باللقب، لذلك، لا يوجد أية أهداف لدينا سوى تعويض خسارة الذهاب والتتويج باللقب رغم صعوبة المباراة”.

وأوضح المدرب السويسري أن نتيجة الذهاب مقبولة بالنسبة للزمالك خاصة وأن الفريق أمامه فرصة كبيرة للتعويض وتحقيق الفوز، وأضاف أن الفريق لديه 3 حلول لتعويض غياب عمر السعيد سواء بالدفع بحميد أحداد أو الدفع بخالد بوطيب أو الدفع بالثنائي معا وأكد أن الفريق أمامه 90 دقيقة ولا مجال للتعويض بعد ذلك.

وتابع :”كنا لا نتمنى استقبال أهدافا في لقاء الذهاب ولكني أثق في قدرات لاعبي الزمالك على التعويض لأن لديهم الشجاعة والذكاء لتعويض الخسارة”.

وقال غروس إنه كان يتطلع للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة السابقة، ولكن الزمالك قادر على التعويض في مباراة العودة وتحقيق اللقب.

وأضاف أن الزمالك يعاني من غياب كل من مصطفى فتحي وفرجاني ساسي للإصابة بالإضافة لحمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف، ولكن الفريق لديه البدائل القادرة على تعويض الغيابات، مشددا على أن الفريق لن يتأثر بالغيابات في اللقاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب الزمالك يرفع شعار “الفوز فقط” أمام بركان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب