ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

توقعات “الأرصاد الجوية” لطقس اليوم الأربعاء

المصدر:  | 22 مايو 2019 | الأولى, جهات |

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أن يبقى الطقس حارا شيئا ما بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، مصحوبة بكتل ضبابية على السواحل، وخلال الظهيرة والليل سيلاحظ تمركز خلايا رعدية مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات رعدية، وذلك فوق مرتفعات الأطلس، والجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية.

وعدا ذلك، ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي ومعتدلة إلى قوية نوعا ما، بالسواحل الشمالية والوسطى، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشرقي بالواجهة المتوسطية وبمنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بالشمال، والوسط، والمنطقة الشرقية وبشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و24 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل، وما بين 25 و30 درجة بكل من المنطقة الشرقية، والسايس، والسهول الأطلسية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة بالسهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط ووالماس ومنطقة سوس، والسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و40 درجة بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان، وهادئا إلى قليل الهيجان بباقي السواحل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “توقعات “الأرصاد الجوية” لطقس اليوم الأربعاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب