ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مقتل 11 شخصا في مذبحة جماعية شمال البرازيل

المصدر:  | 19 مايو 2019 | عالم |

لقي 11 شخصا على الأقل مصرعهم الأحد خلال مذبحة جماعية داخل ملهى ليلي في المنطقة الشمالية بالبرازيل، عقب تعرضهم لإطلاق نار من سبعة أفراد، وفقا لما أكدته مصادر رسمية.

وحسبما كشفت الشرطة العسكرية لولاية بارا (شمال البرازيل)، أصيب شخص آخر بجروح أثناء الهجوم الذي نفذ في حي جواما المتواجد حاليا تحت سيطرة السلطات.

وأسفر الهجوم عن سقوط ستة رجال وخمس سيدات، من بينهم صاحبة الملهى الليلي التي كانت أحد أهداف هذا الحادث.

ووفقا لرواية السلطات المعنية، وصل سبعة أشخاص ملثمين لمكان الحادث في 3 سيارات ودراجة نارية، وفتحوا النيران على الضحايا الذين لم يُكشف عن هوياتهم بعد.

وفتحت الشرطة المدنية بالولاية تحقيقا، في الوقت الذي أشارت فيه إلى عدم وجود معلومات رسمية حول دوافع الحادث أو عن هوية مرتكبيه.

إلا أن أحد عناصر الشرطة، الذي طلب عدم الكشف عن هويته في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، أوضح أن السلطات تعمل على إمكانية أن يكون سبب هذا الحادث هو خلاف بين الجماعات الإجرامية حول تجارة المخدرات في المنطقة المعروفة بارتفاع معدلات العنف فيها.

بينما أشار إلى أن الاحتمالية الأخرى تعود إلى دافع الثأر بعد مقتل اثنين من الشرطة العسكرية الأسبوع الماضي.

وصرح العديد من شهود العيان في تصريحات لوسائل الإعلام أن منفذي الحادث السبعة أطلقوا النار بشكل مكثف وركزوا على توجيه الطلقات لرأس الضحايا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مقتل 11 شخصا في مذبحة جماعية شمال البرازيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب