ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

التفاؤل يسود أجواء بركان قبل مواجهة الزمالك

المصدر:  | 19 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

وسم التفاؤل آخر تدريب لفريق نهضة بركان، قبيل ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك المصري، المقررة مساء اليوم الأحد، بالملعب البلدي لمدينة بركان.

وخاض نهضة بركان آخر حصة تدريبية، أمس، بحضور كافة اللاعبين حيث اتفق الجميع على الاستمرار في التركيز ومواصلة اللعب بروح قتالية لحسم اللقب القاري الأول في تاريخ الفريق.

وفي سياق متصل، قال عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، إن اللاعبين تحذوهم رغبة قوية لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، خاصة بعد المشوار المتميز طيلة البطولة.

وكشف مضران أن الجميع متحمس لخوض هذه المباراة النهائية مع فريق شقيق، من الديار المصرية، مؤكدا أن الظروف مواتية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم والكل واع بالمسؤولية الملقاة علي عاتقه، من أجل إسعاد ساكنة مدينة بركان، والشعب المغربي قاطبة.

وأبدى المصدر ذاته تفاؤله بنتيجة مباراة الذهاب، والتي من شأنها أن تساعد الفريق على وضع أولى الأيادي على الكأس الإفريقية، مؤكدا أن اللقب لن يخرج من المغرب.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان بلغ نهائي كأس “كاف” لأول مرة في تاريخه، وسيواجه الزمالكش انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “التفاؤل يسود أجواء بركان قبل مواجهة الزمالك”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب