ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الدفاع الحسني ينتظر “الكان” لرفع سعر سايمون

المصدر:  | 19 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

رفضت إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم الحسم في العروض التي توصلت بها من مجموعة من الأندية الراغبة في التعاقد مع الدولي التنزاني سايمون مسوفا، على أمل أن يقدم أداء لافتا في نهائيات كأس إفريقيا رفقة منتخب بلاده، المقرر إجراؤها بمصر، بغية الرفع من أسهمه وقيمته التسويقية.

وحسب مصادر هسبريس، فقد أجل المكتب المسير للفريق الدكالي الحسم في العروض المقدمة من أجل التعاقد مع نجمه مسوفا، في انتظار مشاركته في مسابقة “الكان” وتقديم أداء متميز سيساهم لا محالة في الرفع من قيمة أسهمه ببورصة اللاعبين قبل تسريحه بالمركاتو الصيفي المقبل.

وسبق للدفاع الجديدي خلال المركاتو الماضي أن تقلى عرضا ماليا بقيمة مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدمات نجمه التنزاني الذي ترغب العديد من الأندية في استقدامه، سواء بالدوري التركي أو بالدوري المغربي أو من قبل الإسماعيلي المصري.

ويرجح أن يغادر اللاعب المغرب لخوض تجربة احترافية جديدة، بالنظر إلى المبالغ المقدمة مقابل الحصول على بطاقته، التي سيتعذر على الأندية المغربية دفعها من أجل التعاقد معه.

ويرتقب أن يتألق التنزاني سايمون مسوفا خلال نهائيات كأس إفريقيا بعدما ساهم بشكل كبير في تأهل منتخب بلادة للمرة الثانية في تاريخه، الأولى منذ 39 عاما، إلى “الكان” المقرر تنظيمه بالملاعب المصرية، عقب الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل على منتخب أوغندا برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الدفاع الحسني ينتظر “الكان” لرفع سعر سايمون”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب