ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فرق البحث تنتشل جثة شاب من قناة للسقي بالحوز

المصدر:  | 16 مايو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت عناصر الوقاية المدنية، بدعم من عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت أورير بإقليم الحوز، اليوم الخميس، من انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 23 سنة، كان قد لقي حتفه غرقا بقناة زرابة بدوار أيت مسعود بالجماعة الترابية أيت فاسكا.

وأوضحت مصادر هسبريس أن فرقة البحث، التي قضت ثلاثة أيام متواصلة لإخراج جثة هذا الشاب، الذي لفظ أنفاسه، مساء يوم الثلاثاء، وجدت نفسها مضطرة أن تطلب من مصالح الفلاحة بإقليم الحوز أن ترفع من نسبة مياه القناة؛ ما أدى إلى ظهور الجثة نتيجة الضغط، على بعد سبعة كيلومترات تقريبا من مكان سقوطه.

ووفق مصادر هسبريس، فإن الشاب الهالك، الذي يبلغ من العمر قيد حياته 23 ربيعا، كان يقود دراجته النارية بالطريق المحاذية للقناة، وسلك مسلكا خطيرا، وإذا بعجلة الدراجة تنزلق في الوحل، فسقط فجأة بالقناة، وظل متشبثا بدراجته إلى أن جرفته المياه.

وأضافت هذه المصادر أن “فرق البحث استعملت كل الوسائل الممكنة للعثور على جثة الضحية، وانتظرت أن تطفو الجثة على سطح المياه، لكن دون جدوى؛ وهو ما اضطرها إلى اللجوء إلى التنسيق مع إدارة قناة زرابة، لرفع ضغط المياه”.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت أورير بإقليم الحوز قد فتحت، فور غرق الشاب سالف الذكر، تحقيقا أوليا حول ظروف وملابسات وقوع الحادثة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فرق البحث تنتشل جثة شاب من قناة للسقي بالحوز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب