ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حجي يتوج بـ”الحذاء الذهبي” في دوري لكسمبورغ

المصدر:  | 16 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

توج المغربي سمير حجي، نجل الأسطورة مصطفى حجي، المدرب المساعد للمنتخب الوطني المغربي، ولاعب فولا ايتش، بلقب هداف دوري لوكسمبورغ، بعد أن تمكن من تسجيل 21 هدفا خلال الموسم الكروي الحالي.

وقاد المهاجم حجي، البالغ من العمر 29 سنة، فريقه إلى احتلال المركز الثاني في نهاية الموسم الحالي، بعد أن حصد خمسين نقطة بفارق ست نقاط عن المتصدر أف 91 ديديلانج.

وتألق اللاعب المذكور بأهدافه رفقة فريقه ضمن الدوري المحلي، بعدما نال ثقة مدربه الذي أشركه في ثلاثين مباراة بمختلف المسابقات، استطاع خلالها تسجيل ثلاثة وعشرين هدفا، بينما صنع 6 أهداف أخرى لزملائه.

وذهب لقب الدوري إلى الدولي المغربي الأولمبي السابق سفيان بنزوين ومواطنه أنيس لحريتي، بعدما ساهما في احتلال فريقهما ديديلانج المركز الأول نهاية الموسم، الذي عرف منافسة قوية من سمير حجي وبقية رفاقه.

تجدر الإشارة إلى أن سمير حجي تكون بمدرسة نانسي الفرنسي، ولعب لأحد أندية الهواة، فضلا عن مروره من تجربة في الدوري الاحترافي الوطني رفقة حسنية أكادير خلال فترة سابقة، غير أنها لم تكن موفقة، كما حمل ألوان ستراسبورغ وساربوركن الألماني.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حجي يتوج بـ”الحذاء الذهبي” في دوري لكسمبورغ”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب