ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قضاء مراكش يحقق في هتك عرض فتاة قاصر

المصدر:  | 16 مايو 2019 | الأولى, حوادث |

أحالت الشرطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بأيت أورير، التابع لإقليم الحوز، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش شابين من أجل استدراج قاصر وهتك العرض بالتعدد.

وأوضحت مصادر هسبريس أن المعنيين بالأمر، البالغين من العمر 23 و25 سنة، والمنتميان إلى الجماعة الترابية أولاد حسون بعمالة مراكش، تم توقيفهما رفقة فتاة تبلغ من العمر 16 سنة من أيت سيدي داود بإقليم الحوز.

وأضافت المصادر نفسها أن الموقوفين حضرا لجماعة أيت سيدي داود واصطحبا الفتاة في لحظة غياب والدتها، المنفصلة عن والد الفتاة، إلى منطقة أولاد حسون وهتكا عرضها بطريقة شاذة.

وقالت المصادر ذاتها: “لما عملت والدة القاصر بخبر تواجد فلذة كبدها بأولاد حسون وقضائها ليومين هناك، نقلتها مباشرة إلى مركز الدرك الملكي بأيت أورير، الذي أخضعها لفحص طبي أسفر عن اكتشاف تعرضها للاعتداء جنسي”، مشيرة إلى أن الفتاة أنكرت في البداية الاعتداء الثنائي عليها، لكن ضغط التحقيق ومواجهتها بالنتائج الطبية جعلها تعترف.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، وضع المعنيان بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، لحاجات البحث والتقديم أمام القضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قضاء مراكش يحقق في هتك عرض فتاة قاصر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب