ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

برحمة والشيبي يغيبان عن صفوف الجيش الملكي

المصدر:  | 16 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

سيحرم الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم من خدمات القائد المهدي برحمة، الذي سيكون من أبرز الغائبين أمام المولودية الوجدية برسم الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المغربي الاحترافي.

وخسر الإسباني كارلوس ألوس، مدرب الجيش الملكي، خدمات لاعبه برحمة أمام سريع واد زم في الجولة الماضية بسبب الإيقاف عقب جمعه لأربع بطاقات صفراء للمرة الثانية، ما استوجب غيابه عن المجموعة لمواجهتين متتاليتين.

وتلقى قائد العساكر البطاقة الصفراء الثامنة له هذا الموسم في المباراة التي جمعت فريق الجيش الملكي بنادي الوداد الرياضي برسم الجولة الـ 26 من الدوري الاحترافي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة من ضربتي جزاء.

وفي مقابل ذلك، ينتظر أن يغيب كذلك محمد الشيبي عن التشكيلة الرسمية لناديه أمام الفريق الوجدي، بعد أن تشبث كارلوس ألوس بقراره السابق القاضي بإبعاده عن المباريات الرسمية بسبب اعتراض المدافع المذكور عن قرار مدربه، ما حرمه من خوض مباراة وادي زم.

وقرر المدرب الإسباني التمسك بقراره بعدم عودة اللاعب لعدم امتثاله لقراراته وتعليماته في التدريبات كذلك، رغم أنه يعتبر من أنجح صفقات الفريق الموسم الحالي، بعد أن قدم مستويات جيدة منذ بداية الدوري، مفضلا إشراك عبد الواحد الشخصي في المباريات الأخيرة بدلا من الشيبي.

يشار إلى أن المباراة المرتقبة بين سندباد الشرق والفريق العسكري ستجرى في العاشرة ليلا من يوم الإثنين المقبل بالملعب البلدي بمدينة بركان، بعدما كان مقررا إجراؤها في الثالثة زوالا، بعد أن طالبت إدارة “MCO” تغيير وقتها ووافقت عليه العصبة الوطنية لكرة القدم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برحمة والشيبي يغيبان عن صفوف الجيش الملكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب