ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

موقع فيسبوك يمنع البث المباشر للعنف والكراهية

المصدر:  | 15 مايو 2019 | غير مصنف |

أعلن موقع “فيسبوك” عن إجراءات جديدة لتفادي انتشار المحتويات التي تحرض على العنف والكراهية؛ مثل فيديو الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا، ومن بينها خيار حظر البث المباشر لمقاطع فيديو تتضمن محتويات من هذا النوع.

ويعتزم الموقع حجب خاصية “Facebook Live” لمدة 30 يوما على أي مستخدم يطلق منشورا يتعارض مع سياسة الاستخدام العامة، كأن يشير على سبيل المثال إلى رابط تصريحات جماعة إرهابية.

وقرر الموقع تخصيص 7.5 ملايين دولار لتكنولوجيا تحليل الصورة والصوت، بحسب بيان للشركة، كما ينوي نقل النموذج الجديد للقيود على هذه المحتويات إلى “مناطق أخرى” في الأسابيع التالية.

وعلاقة بهذه المستجدات؛ سيمنع المستخدمين الذين ينشرون أو يشاركون محتويات محظورة، مثل نشر صور لاستغلال الأطفال، من نشر إعلانات.

وكانت سياسية “فيسبوك” حتى الآن تقضي بإزالة والحجب المؤقت للصفحات والحسابات التي تخالف سياسات استخدامه. بينما الهجوم الإرهابي الذي وقع في 15 مارس الماضي على مسجدين في كرايست تشيرش بنيوزيلندا بثه منفذه، الأسترالي برينتون تارانت، مباشرة على “فيسبوك” لمدة 17 دقيقة، قبل أن يشرع الموقع في إزالته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “موقع فيسبوك يمنع البث المباشر للعنف والكراهية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب