ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“مُؤنة رمضان” تستهدف أسر قَيّمين دينيّين بخريبكة

المصدر:  | 15 مايو 2019 | الأولى, جهات |

نظّمت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، أمس بالمركب الإداري لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمدينة خريبكة، عملية “مُؤنة رمضان” التي تستهدف سنويا فئات من العاملين بالحقل الديني.

واستهدفت العملية 163 أسرة على مستوى إقليم خريبكة، من ضمنهم قيّمون دينيون عاجزون عن مواصلة مهامهم، وعدد من الأرامل والمعوزين المنخرطين في المؤسسة، من أجل مساعدتهم على توفير بعض الحاجيات الأساسية بمناسبة شهر رمضان.

يُشار إلى أن عملية “مُؤنة رمضان” هي مبادرة رمضانية تنظمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بمختلف ربوع المملكة، بتنسيق مع المجالس العلمية المحلية والوحدات الإدارية الجهوية والإقليمية.

وتستهدف المبادرة، حسب الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، “القيمين الدينيين العاجزين عن مواصلة مهامهم”، و”القيمين الدينيين المنخرطين بالمؤسسة الذين يعانون من أوضاع مادية واجتماعية صعبة”، و”أرامل القيمين الدينيين”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““مُؤنة رمضان” تستهدف أسر قَيّمين دينيّين بخريبكة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب