ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

شجار عنيف ينهي حياة شاب مغربي بإسبانيا

المصدر:  | 14 مايو 2019 | الأولى, حوادث |

تلقى مهاجر مغربي، يبلغ من العمر 25 سنة، طعنات غادرة على مستوى الصدر والبطن نُقل على إثرها نحو مستشفى بمدينة تراغونا الواقعة في الجزء الجنوبي من منطقة كتالونيا الإسبانية.

وذكرت مصادر إعلام إسبانية محلية أن شجارا عنيفا اندلع بين شاب مغربي ومهاجر يتحدر من إحدى دول العمق الإفريقي انتهى بجريمة قتل بشعة، موضحة أن عناصر من الشرطة الكتالونية، المعروفة بتسمية “لوص موصوص ديسكوادرا”، ألقت القبض على الجاني المزعوم داخل مقر إقامته ببلدية غريكو دي ريوس.

وتبعا للمصادر الإعلامية ذاتها، فإن الشاب المغربي تلقى طعنات بواسطة سكين أردته صريعا في الحين؛ إذ لم ينجح موظفو خدمة الطوارئ الطبية في إنقاذ حياته رغم إجرائهم عمليات الإنعاش القلبي الرئوي، مبرزة أنه تم نقل جثة الهالك فيما بعد إلى مستشفى “خوان الثالث والعشرون” بمدينة تراغونا.

وتمكنت عناصر الشرطة من إلقاء القبض على المعتدي، وهو شاب يحمل الجنسية الغينية ويبلغ من العمر 27 عاما، فيما أوضحت مصادر أمنية لصحيفة “إلكاسو” أن الطعن قد يكون نتيجة معارك بين الطرفين وقعت منذ أيام، وأن “العدوان هو تصفية حسابات بين الشابين المقيمين بالمنطقة نفسها”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شجار عنيف ينهي حياة شاب مغربي بإسبانيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب