ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

متولي يراهن على القتالية في صفوف نادي الرجاء

المصدر:  | 14 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

وعد اللاعب محسن متولي جماهير فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بالقتال والمزيد من العطاء بغية التتويج بألقاب المنافسات الأربع التي سيشارك فيها “النسور الخضر” الموسم المقبل، معربا عن سعادته بالعودة إلى فريقه الأم ابتداء من الموسم المقبل.

وقال اللاعب المذكور، الذي سيغادر فريق الأهلي القطري برسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لينضم إلى فريقه الأم الرجاء الرياضي، من خلال “فيديو” تم نشره عبر الصفحة الرسمية للرجاء على الموقع الاجتماعي “فايسبوك”: “أود أن أعلن لأنصار النادي عودتي رسميا إلى الرجاء، كما أنني سعيد جدا بالرجوع إلى فريقي الأم”.

وأضاف صانع ألعاب فريق الأهلي القطري والمتعاقد الجديد مع النسور الخضر: “كما تعلمون، سينافس فريق الرجاء الموسم المقبل على أربع جبهات، وسنحاول القتال جميعا من أجل التتويج بألقابها. وأشكر إدارة الفريق وجماهير النسور الخضر على ثقتها”.

وينافس الرجاء الموسم المقبل على أربع جبهات بعد عودته إلى مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، عقب غياب دام لأربع سنوات؛ كما سيقاتل من أجل الظفر بلقب الدوري المحلي ومسابقة كأس العرش، وهو ما يسري على كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الرجاء كانت قد أعلنت تعاقدها بشكل رسمي مع متولي بعدما نشرت الصفحة الرسمية للنسور الخضر صورة للاعب بقميص الفريق، مؤكدة عودته إلى القلعة الخضراء انطلاقا من الموسم الكروي القادم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “متولي يراهن على القتالية في صفوف نادي الرجاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب