ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

يوسفية برشيد يراهن على ضم اللاعب أيمن ساديل

المصدر:  | 13 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

يصر الطاقم التقني ليوسفية برشيد لكرة القدم على ضم أيمن ساديل بصفة نهائية؛ بعد استقدامه على سبيل الإعارة من فريق الرجاء الرياضي، وحصوله على ثقة المدرب سعيد الصديقي، بسبب المجهود الكبير الذي قدمه أثناء دفاعه عن ألوان الفريق الحريزي.

وحسب مصادر هسبريس، حصل اللاعب ساديل على ثقة مدربه الصديقي، الذي استقدمه على سبيل الإعارة من فريق الرجاء. وقدم اللاعب عطاء جيدا رفقة يوسفية برشيد؛ وهو ما دفع إدارة الفريق إلى مفاتحة نظيرتها من الرجاء بخصوص ضمه بصفة نهائية، خلال المركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب الصديقي في التعاقد مع اللاعب المذكور والاعتماد على خدماته الموسم المقبل، بفضل المؤهلات التقنية الكبيرة التي يتوفر عليها، بالإضافة إلى قيمته الكروية التي لا تخفى عليه، وهو الذي أشرف على تدريبه عندما كان مدربا للفئات السنية بفريق الرجاء.

ولم يخيب سديل ظن مدربه الصديقي، الذي استقدمه إلى الفريق الحريزي خلال الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من فريق الرجاء الرياضي، وكان في الموعد وتألق خلال الفترة التي قضاها رفقة المجموعة الحريزية؛ وهو ما خول له حجز مركزه الأساسي ضمن خطط مدربه.

يشار إلى أن إدارة الرجاء أقدمت على إعارة اللاعب ساديل ليوسفية برشيد بعدما رفض الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للنسور الخضر، الاعتماد على خدماته عقب عودته من فترة إعارة قضاها الموسم الماضي مع فريق رجاء بني ملال الوافد الجديد الموسم الحالي على القسم الاحترافي بالدرجة الأولى.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “يوسفية برشيد يراهن على ضم اللاعب أيمن ساديل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب