ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إدارة الأهلي المصري تحسم الجدل حول المدرب رونار

المصدر:  | 13 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

حسم مسؤولو الأهلي المصري لكرة القدم الجدل الدائر حول مفاوضات الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، من أجل الإشراف على قيادة الفريق الأحمر بعد نهاية مسابقة كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر الصيف المقبل.

وبحسب وسائل إعلام مصرية نقلا عن مصدر مسؤول بالأهلي المصري، فإن ما تردد حول مفاوضة إدارة الفريق الأحمر الفرنسي هيرفي رونار من أجل خلافة الأوروغوياني مارتن لاسارتي على رأس الإدارة التقنية “مجرد إشاعات عارية من الصحة.”

وقال المصدر الأهلاوي إن إدارة ناديه تضع ثقتها في المدرب الحالي، نافيا أن يكون لتلك الشائعات أي تأثير على استقرار الأوروغوياني بحكم أنه مدرب محترف يجيد التعامل مع هذه الأنباء المتناسلة بين الفينة والأخرى.

وأوضح المصدر ذاته أن تركيز لاسارتي منصب على تحقيق لقب الدوري المصري بعد منافسة قوية من غريمه الزمالك، بالإضافة إلى فريق بيراميدز، موردا أن مكونات الحمر تعمل على توفير كل الظروف المناسبة للمدرب ولاعبيه لمعانقة اللقب نهاية الموسم.

في المقابل، عبر هيرفي رونار عن غضبه إزاء العديد من الشائعات والانتقادات التي باتت تحيط به في الأيام الأخيرة، بداية بما رافق تدوينة توديعه للمدير التقني ناصر لارغيت وتغيبه عن الاجتماع المنعقد بالجامعة لبحث مستقبل الكرة المغربية، بعد إنهاء خدمات هذا الأخير، وصولا إلى تسريبات صحيفة “ليكيب” التي كشفت عزمه الرحيل بعد نهاية كأس إفريقيا.

واختار المدرب الفرنسي صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل توجيه رسالته في شكل صورة تضمنت مقولة: “الشائعات هي أكاذيب اخترعها أناس حساد، غالبا ما يتداولها الأغبياء ويؤمن بها المغفلون، لأن الأشخاص الأذكياء يتحققون من صحتها قبل تصديقها”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إدارة الأهلي المصري تحسم الجدل حول المدرب رونار”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب