ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هونتلار: مميزات تقنية تضمن لحكيم زياش التألق

المصدر:  | 13 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

أشاد الدولي الهولندي كلاس يان هونتلار، مهاجم أياكس أمستردام، بزميله المغربي حكيم زياش، مشيرا إلى أنه من اللاعبين الكبار الذين يبدعون على أرضية الميدان، ويملك مؤهلات تقنية وفنية عالية، كما يصنف ضمن الأسماء التي تقدم المتعة للجماهير التي تتابع ما ينثره من إبداع.


المهاجم الهولندي، أثناء حديثه إلى منبر “فيرونيكا إنسايد”، قال: “حكيم زياش لاعب متميز وعظيم، وهو من الأسماء القادرة على صنع الفرجة على أرضية الميدان بفضل ما يتسم به من مميزات تقنية وفنية، ما يخول له صناعة العديد من الفرص واقتناص الأهداف كذلك”.


وأضاف المصدر المذكور، معددا الصفات الكروية لزميله المغربي المتألق بشكل لافت الموسم الحالي، سواء في مسابقة الدوري أو دوري الأبطال التي بلغت المجموعة نصف النهائي خلال أطوارها: “زياش من الأسماء التي تصنع المتعة والفرجة على الميدان، ويتسم بمرونة عالية تخول له جذب الأنظار إليه من أجل مشاهدته والاستمتاع بما يقدمه”.


وأردف مهاجم أياكس: “ما عاشه زياش مع الفريق أمر رائع؛ هو على علم بأن المجموعة ككل تسانده وتقدم له مؤازرتها، والكل هنا يحتضنه، وهذا أمر جيد بالنسبة إليه..هو يملك عقده مع النادي الآن، وهذا ما يمكنني قوله بخصوص مستقبله”.


وأنهى المهاجم الهولندي الخبير حديثه حول زميله المغربي قائلا: “أظن أن زياش يستمتع شخصيا بما يقدمه رفقة أياكس وبقية زملائه، ولا أرى وجود كرة متميزة يمكنك الاستمتاع بها أكثر مما نفعل في الدوري الهولندي. لقد شاهدتم ما قدمته المجموعة خلال النسخة الحالية برسم مسابقة دوري الأبطال، وهو ما سنعمل على إثباته الموسم المقبل كذلك”.


يشار إلى أن أياكس أمستردام اقترب بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري الهولندي الموسم الحالي، وذلك بفوزه الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام منافسه أوتريخت، بينما انهزم مطارده المباشر إيندهوفن بهدف نظيف أمام ألكمار، على بعد جولة واحدة من إسدال الستار على مسابقة “الإيردفيزي”.


ويحتاج إيندهوفن من أجل التتويج باللقب إلى هزيمة أياكس في المباراة الأخيرة مع تحقيقه الفوز بفارق أربعة عشر هدفا، وهي نسبة الأهداف التي تفصل بين الفريقين، ما يؤكد أن اللقب اقترب بشكل كبير من خزانة أياكس.



المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هونتلار: مميزات تقنية تضمن لحكيم زياش التألق”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب