ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الشائعات تغضب المدرب رونار قبل أسابيع من “الكان”

المصدر:  | 13 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

تواصل غضب وقلق الناخب الوطني هيرفي رونار، على الكثير من الشائعات التي باتت تلاحق محيط المنتخب الوطني المغربي، خلال الفترة الأخيرة، وبصفة خاصة هيرفي رونار، حيث عبر هذا الأخير عن ذلك في منشور على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأحد.

وعمد الناخب الوطني إلى نشر صورة عبر حسابه الرسمي في مواقع “فايس بوك وإنستغرام” تتضمن مقولة “الشائعات هي أكاذيب اخترعها أناس حساد، غالبا ما يتداولها الأغبياء ويؤمن بها المغفلون، لأن الأشخاص الأذكياء يتحققون من صحتها قبل تصديقها”.

وجاء غضب الناخب الوطني بعد العديد من الشائعات والانتقادات التي باتت تحيط به في الأيام الأخيرة، بداية بما رافق تدوينة توديعه لناصر لارغيت وتغيبه عن الاجتماع المنعقد بالجامعة لبحث مستقبل الكرة المغربية، بعد إنهاء خدمات هذا الأخير، وصولا إلى تسريبات صحيفة “ليكيب”، التي أكدت عزم رونار على الرحيل بعد بطولة كأس إفريقيا للأمم.

وتفاعل عميد “الأسود” مهدي بنعطية مع منشور الناخب الوطني، على صفحته بموقع “إنستغرام”، وذلك من خلال وضعه تعليقا يحمل رموز “التصفيق” لمضمون المنشور، وهي إشارة تؤكد دعم ومساندة العميد مهدي بنعطية لهيرفي رونار.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الشائعات تغضب المدرب رونار قبل أسابيع من “الكان””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب