ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

خمسيني ينتحر شنقا داخل منزله ضواحي مراكش

المصدر:  | 11 مايو 2019 | الأولى, حوادث |

فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت ضواحي مراكش، اليوم السبت، تحت إشراف الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، تحقيقا أوليا بخصوص وفاة شخص في عقده الخامس، شنقا بمنزل أسرته.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، انتقلت السلطة المحلية والوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي إلى دوار القرطاس بجماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش.

وأوضحت مصادر هسبريس أن جثة الضحية نُقلت إلى مستودع الأموات بمراكش في الوقت الذي شرعت فيه العناصر الأمنية في الاستماع لأفراد أسرته وجيرانه، قصد جمع ما يمكن من المعطيات التي ستساعد في توضيح سبب هذه الوفاة.

أضافت المصادر ذاتها أن الطريقة التي وضع بها الهالك، الذي كان قيد حياته يبلغ 55 سنة من العمر وهو متزوج وله أطفال، حدا لحياته “خلفت حزنا وصدمة كبيرين في نفوس أفراد الأسرة وسكان الدوار الذي يقطنه”، مرجعة “فرضية أن تكون للانتحار علاقة بأسباب اقتصادية”.

ويرتقب أن يجري تسليم جثة الهالك إلى أفراد أسرته فور الانتهاء من الإجراء القانوني المعمول به في مثل هذه الحالات، من أجل مواراتها التراب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “خمسيني ينتحر شنقا داخل منزله ضواحي مراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب