ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الشرطة تلقي القبض على نصاب بوظائف وهميّة

المصدر:  | 11 مايو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت مصالح الضابطة القضائية بمدينة وزان من إيقاف شخص يشتبه بتورطه في عمليات نصب على باحثين عن التوظيف في صفوف الجيش والقوات المساعدة، وبحوزته عدد من عقود زواج مزورة بالإضافة إلى أحكام طلاق مزورة.

المشتبه فيه، وفق مصدر أمني، كان يختار ضحاياه بعناية، موهما إياهم بأنه سيتوسط لهم للعمل في صفوف الجندية، كما يقوم بإرسال استدعاءات مزورة، مضيفة أنه حديث الزواج بامرأة أوهمها بقدرته على تشغيل ابنتها بعدما حصل على عمولة بلغت 5 ملايين سنتيم لشراء شقة.

وعن الطريقة التي كان ينهجها المشتبه به لتحقيق هدفه، أوضح مصدر أمني أن “ج.ح”، وهو من مواليد 1964، كان يوهم ضحاياه بأنه من الشرفاء الأدارسة وأن باستطاعته التوسط لهم لقضاء مآربهم.

وبعد البحث والتقصي، يضيف مصدر هسبريس، استطاعت مصالح الأمن الإيقاع بالشخص الذي كان يستغل سيارة رباعية الدفع في تحركاته؛ وهي العوامل التي سهلت عملياته.

وكشف المصدر سالف الذكر أن العناصر الأمنية حجزت على سيف من الحجم الكبير وثلاث بذل عسكرية كانت بحوزة “الشريف المزور” الموقوف.

وتبين للمحققين بأن المشتبه فيه الموقوف من ذوي السوابق العدلية في مجال النصب والاحتيال، بعدما قضى سنتين كعقوبة سالبة للحرية.

وقد جرى الاحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه وتقديمه أمام العدالة للنظر في المنسوب إليه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الشرطة تلقي القبض على نصاب بوظائف وهميّة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب