ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

القفة الرمضانية تصل آلاف المستفيدين بجهة مراكش

المصدر:  | 10 مايو 2019 | الأولى, جهات |

أعطى بوعبيد الكراب، عامل إقليم شيشاوة، اليوم الجمعة، بمقر الخيرية الإسلامية بالجماعة الترابية شيشاوة، الانطلاقة الرسمية لعملية الدعم الغذائي “رمضان 1440″، المنظمة من طرف مؤسسة محمد السادس للتضامن.

ويبلغ عدد المستفيدين 11100 مستفيد ومستفيدة، من الأسرة المعوزة والفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لا سيما النساء والأرامل والأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، موزعين بين الوسط الحضري 300 حصة و10800 حصة خصصت للمجال القروي.

وأشرف الكراب على انطلاق هذه المبادرة التي تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية، بعد إشراف الملك محمد السادس بالرباط على إعطاء انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي، رفقة رئيس المجلس الإقليمي وعدد من المنتخبين وباشوات ورؤساء دوائر تابعين لنفوذ الإقليم، ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية.

وفي السياق نفسه، أشرف عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان، صباح اليوم نفسه، بدار الطالب بجماعة أولاد حسون حمري، على إعطاء انطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي، المخصص للفئات الاجتماعية السالفة الذكر، بإقليم الرحامنة.

يذكر أن عملية رمضان 1440 هجرية تأتي لتكريس القيم النبيلة للتضامن والتآزر والمشاطرة التي تميز المجتمع المغربي، حيث سيستفيد هذه السنة من هذه المبادرة التي رصد لها غلاف مالي بقيمة 70,242 مليون درهم، أكثر من 2,5 مليون شخص، يتوزعون على 83 إقليما وعمالة بالمملكة، وينتمون إلى 500 ألف و300 أسرة، منها 402 ألف و238 أسرة بالوسط القروي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “القفة الرمضانية تصل آلاف المستفيدين بجهة مراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب