ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

3 سنوات سجنا وغرامة لمقتحم وكالة بنكية بطنجة

المصدر:  | 9 مايو 2019 | الأولى, حوادث |

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة بثلاث سنوات حبسا وغرامة تقدر بـ 20 ألف درهم في حق الشخص الذي اقتحم وكالة بنكية بمنطقة “بلاصاطورو” بطنجة بهدف السرقة.

وكانت عناصر الأمن بطنجة قد أوقفت، الثلاثاء 16 أبريل الماضي، شابا حاول السطو على وكالة بنكية بمنطقة “بلاصا طورو” باستعمال سكين من الحجم الكبير.

ووفق مصادر متطابقة، فإن حارس الأمن الخاص بالوكالة وأحد الزبائن تمكنا حينها من مغادرة الوكالة، وإغلاق الباب على المعتدي، قبل أن يستدعيا أعوان سلطة وعناصر القوات المساعدة، ثمّ الأمن الذي تمكن من توقيف المعني الذي حاول كسر الباب للفرار.

المعتدي كشف لمحققي الشرطة، بعد إلقاء القبض عليه في عين المكان، أن محاولته جاءت من أجل “الحصول على أموال تمكنه من علاج والده المريض بالسرطان”.

من جهتها، كانت المديرية العامة للأمن الوطني قد كشفت وقتها أن المشتبه فيه أشهر سكينا من الحجم الكبير في محاولة لسرقة ودائع مالية، مؤكدة الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يذكر أن حالة والد المعنيّ، المصاب بالسرطان، كانت قد لقيت تعاطفا كبيرا من طرف عدد من المحسنين والنشطاء الذين حرصوا على المساعدة في توفير العلاج له.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “3 سنوات سجنا وغرامة لمقتحم وكالة بنكية بطنجة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب