ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“بيراميدز” المصري يرغب في ضم أمرابط بالصيف

المصدر:  | 3 مايو 2019 | الأولى, رياضة |

حدد مسؤولو بيراميدز المصري لكرة القدم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي، ضمن الصفقات المهمة التي يجب التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية بغية تدعيم صفوف فريقهم الطامح إلى تحقيق الألقاب.

وحسب مصادر مصرية من بينها موقع “المواطن” فإن إدارة بيراميدز ستحصل على خدمات المهاجم المغربي بداية من الموسم المقبل قادما من النصر السعودي دون الإفصاح عن قيمة الصفقة ماديا حيث يرتقب أن يكون الإغراء المادي كبيرا مقابل الظفر بعقده.

ويرغب الطاقم التقني للفريق المصري في التعاقد مع المقاتل المغربي بغية تعزيز الخط الأمامي، والاستفادة من خبرته وهو المتألق رفقة فريقه الحالي بالدوري السعودي الممتاز.

ويقدم اللاعب المذكور أداء لافتا بالدوري السعودي بعدما انتقل إلى النصر قادما من واتفورد الإنجليزي بعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية مقابل 4.5 مليون أورو خلال الانتقالات الصيفية الماضية عقب تألقه بشكل ملحوظ خلال نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وخطف مهاجم “الأسود” إعجاب الجماهير السعودية عموما والنصراوية خصوصا بفضل القتالية التي يلعب بها فوق أرضية الميدان والمجهود البدني الذي يبذله، ليكشف أن 10 ملايين أورو، التي سيحصل عليها خلال الثلاث سنوات له رفقة النصر، يستحقها عن جدارة وفق ما عبر عنه أنصار النادي في أكثر من مناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن أمرابط كان قد كشف على أنه خاطر بالعودة من الإصابة للعب مباراة اتحاد جدة برسم نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ما أدى إلى تفاقم إصابته خلال المواجهة التي خسرها ناديه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““بيراميدز” المصري يرغب في ضم أمرابط بالصيف”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب